أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة 2024 في (مصر والسعودية والامارات)

مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة تشكل الركيزة الأساسية للأفراد والشركات الطامحة لتحقيق نجاح مشروعاتها وضمان استمراريتها في السوق فإعداد دراسة جدوى دقيقة يمثل خطوة حيوية لضمان تحقيق الأهداف وتحديد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها لنجاح المشروع وتشمل هذه الدراسة تحليل شامل للعوامل المؤثرة في المشروع، بدءًا من الجوانب المالية وصولاً إلى التحليل الاقتصادي والبيئي.

حيث تعتمد فكرة المكاتب المتخصصة فى إعداد دراسة الجدوي علي تقديم خدمات متكاملة للأفراد والشركات، بدءًا من تقديم تحليل شامل للسوق والمنافسة، وصولاً إلى دراسة تكاليف المشروع والتوقعات المالية. توفر هذه المكاتب الخبرة والكفاءة اللازمة لتحليل كافة الجوانب المرتبطة بالمشروع وعلي اي حالة هيا بنا نتعرف علي أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة 2024 في مصر والسعودية والامارات ليكون هذا المقال دليل لك.

أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة 2024 في (مصر والسعودية والامارات)

 أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة 2024 

توجد العديد من مكاتب دراسات الجدوى الموثوقة والمعتمدة في مصر والسعودية و الإمارات والتي تقدم خدمات استشارية متخصصة في تقييم جدوى المشاريع و تعتبر هذه المكاتب شركاء حيويين لرواد الأعمال والشركات، حيث يعتمدون على خبرتهم وتحليلاتهم لاتخاذ القرارات الاستثمارية الذكية, ومن أجل تحديد أفضل مكتب يتوافق مع احتياجاتك المحددة، ينصح بالنظر في الدليل التالي والذي يضم أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة.

قد يعجبك هذا: 10 دراسات جدوي مشاريع صغيرة في مجالات مختلفة

مكاتب دراسات الجدوى في مصر

تتواجد في مصر العديد من مكاتب دراسات الجدوى المتخصصة التي تقدم خدماتها للشركات واصحاب المشاريع  فى مجالات مختلفة لنذكرها الآن. 

مكتب معوان

مكتب معوان هو شركة متخصصة في دراسات الجدوى وإدارة المشاريع، ويقدم خدماته في مصر والسعودية وعمان و تأسس المكتب عام 2017، وله مقر رئيسي في القاهرة، مصر.

عنوان المكتب: (شارع الهرم، المريوطية، محافظة القاهرة‬ ,11511)

الموقع الالكتروني: https://m3wan.com/

رقم الواتساب: 201009547029+

الايميل: m3wan222777@gmail.com

مكتب فاليو

مكتب فاليو هو شركة استشارات متخصصة في إعداد دراسات الجدوى وخطط الأعمال للمشاريع المختلفة، سواء كانت مشاريع صغيرة أو كبيرة، مصانع، محلات، أو أي نوع من المشاريع.

عنوان المكتب:(عمارات الهيئه العربيه للتصنيع، 3أ، مكرم عبيد، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬, 11765)

الموقع الإلكتروني: https://v-alue.com/

رقم الواتساب: 201098432278+

الايميل: Info@v-alue.com

مكتب ارتقاء

مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى هو شركة استشارات متخصصة في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع الاستثمارية تأسس المكتب عام 2014 بهدف مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين على اتخاذ قرارات استثمارية واعية ومستنيرة و يقدم المكتب مجموعة واسعة من الخدمات.

عنوان المكتب: (شارع عبدالسلام عارف ,عمارة رقم 1 , بجوار مجمع محاكم مجلس الدولة، قسم بني سويف، قسم بنى سويف، محافظة بني سويف)

الموقع الإلكتروني: https://ertikaa.com/

رقم الواتساب: 201002113261+

الايميل: info@ertikaa.com

مكتب التقنية

مكتب التقنية هو مكتب استشاري رائد يقدم خدمات إعداد دراسات الجدوى للمشاريع الاستثمارية في مختلف المجالات يتمتع المكتب بخبرة واسعة في هذا المجال، حيث يضم فريقًا من الخبراء المتخصصين في مختلف التخصصات.

عنوان المكتب: (القاھرة , التجمع الاول , شارع الـ90 الشمالي - كايرو بيزنس بلازا)

الموقع الإلكتروني: https://tiqnea.com/

رقم الواتساب: 201200006303+

الايميل: sales@tiqnea.com

مكتب استثمارك 

مكتب متخصص في إعداد دراسات الجدوى وخطط الأعمال للأفراد والجهات المختلفة في جميع القطاعات حيث تأسس عام 2015 من منطلق الرغبة في تقديم أفضل جودة بأقل تكلفة.

عنوان المكتب: (برج التيسير , الدور الأرضي، 119 شارع أحمد شوقي, Mostafa Kamel, ‏الإسكندرية‏، ‏محافظة الإسكندرية‏، ‏مصر‏)

الموقع الإلكتروني: https://estesmark.com/

رقم الواتساب: 0201010228992+

الايميل: info@estesmark.com

مكتب مدى

مكتب مدى هو شركة متخصصة في مجال الاستشارات الاقتصادية ودراسات الجدوى، تهدف إلى مساعدة قادة الأعمال والمستثمرين على اتخاذ قرارات أفضل وإدارة أعمالهم وتوسيع نطاقها.

عنوان المكتب: (شارع عثمان بن عفان تقسيم أرض الحرية, قسم بنى سويف، محافظة بني سويف - 62511)

الموقع الإلكتروني: https://mada-consulting.com/

رقم الواتساب: 201025401017+

الايميل: info@mada-consulting.com

مكاتب دراسات الجدوى في السعودية

تعتبر مكاتب دراسات الجدوى في المملكة العربية السعودية أحد العوامل الرئيسية في دعم الريادة وتطوير الأعمال والتي تعتمد عليها الشركات بشكل اساسي هناك لذلك سوف نوضح لكم هذه المكاتب.

مكتب الجزيرة للاستشارات

مكتب الجزيرة للاستشارات لدراسات الجدوى هو مكتب استشاري هندسي رائد تأسس عام 1981 في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

عنوان المكتب: (مبنى رقم 92 شارع اسماعيل 4146 , حي جرير بالرياض , المملكة العربية السعودية)

الموقع الإلكتروني: https://arabic.ajec-consulting.com/

رقم الهاتف: 966 114720170

الايميل: ruh@ajec-consulting.com

مكتب ريادة 

متخصص في مجال الإستشارات الإقتصادية ودراسات الجدوى على مستوى الوطن العربي حيث تقدم الشركة خدماتها لرجال الأعمال والمستثمرين لمساعدتهم على تقييم جدوى مشاريعهم التجارية الجديدة ولتطوير المشاريع القائمة وتتميز الشركة بخبرتها الواسعة وفريقها من المتخصصين ذوي الخبرة في مختلف القطاعات.

عنوان المكتب: (st. 33، ممر محمد بن الذهبي، العليا، الرياض 12244، المملكة العربية السعودية)

الموقع الإلكتروني: https://reiyada.com/

رقم الهاتف: 00966582187000

الايميل: info@reiyada.com

مكتب بناء 

 بناء هي شركة متخصصة في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع الاستثمارية بهدف مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين على اتخاذ قرارات استثمارية واعية ومستنيرة، تأسست عام 2015 في المملكة العربية السعودية. 

عنوان المكتب: (الأحساء، الهفوف، حي المزروعية, المملكة العربية السعودية )

الموقع الإلكتروني: https://www.bena2.com/

رقم الهاتف: 966534484734

الايميل: info@bena2.com

مكتب صدي 

مكتب صدي لدراسات الجدوى هو شركة استشارات إدارية ومالية متخصصة في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع الاستثمارية، تأسس عام 2007 كما قامت الشركة بتأسيس أكثر من 1300 مشروع في الوطن العربي في مختلف المجالات.

عنوان المكتب: ( حي المروج , طريق الامام محمد بن سعود, الرياض)

الموقع الإلكتروني: https://sada-consulting.com/

رقم الهاتف: 966573035338

الايميل: info@sada-consulting.com

مكتب دار الخليج

مكتب دار الخليج هو شركة متخصصة في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية وتقديم الاستشارات للمستثمرين ورجال الأعمال حيث تأسس المكتب عام 2008 في المملكة العربية السعودية، ويقدم خدماته للعملاء في جميع أنحاء العالم العربي.

عنوان المكتب:( الأحساء، الهفوف, حي المزروعية، 31982, Saudi Arabia al 31982، المملكة العربية السعودية)

الموقع الإلكتروني: https://www.khalijhouse.com/

رقم الهاتف: 00966545192592

الايميل: info@khalijhouse.com

مكاتب دراسات الجدوى في الإمارات

يوجد في الإمارات العربية المتحدة العديد من مكاتب دراسات الجدوى الجيدة التي تقدم خدمات عالية الجودة للمستثمرين وأصحاب الأعمال, فيما يلي بعض من أفضل مكاتب دراسات الجدوى في الإمارات العربية المتحدة.

مكتب مشروعك

مكتب مشروعك لدراسات الجدوى هو مؤسسة تقدم خدمات الاستشارات والتحليلات لتقييم جدوى المشاريع يهدف هذا المكتب إلى مساعدة رواد الأعمال والشركات في فهم وتقييم الجوانب المالية والاقتصادية والتجارية لمشروعاتهم المحتملة قبل البدء فيها والجميل فى هذا المكتب سوف تحصل على دراسة الجدوى في أقل من 24 ساعة وكمان بتكلفة بسيطة.

عنوان المكتب: (دبي، أبراج بحيرة الجميرا، مبنى فانسي روز، 401 - دبي - الإمارات العربية المتحدة) 

الموقع الإلكتروني: https://mashro3k.ae/

رقم الهاتف: 971506603487

الايميل: info@mashro3k.ae

مكتب الحلول

مكتب الحلول يقدم خدمات متخصصة في دراسات الجدوى المالية، ودراسات الجدوى الاقتصادية، ودراسات الجدوى الفنية ضيف علي ذلك إعداد الخطة التسويقية للمشاريع القائمة والجديدة ويقدم استشارات فى مجالات مختلفة.

عنوان المكتب: ( الأول بناية ابوظبي الوطنية للتأمين , طريق الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ,  الدانة , Zone 1 , أبو ظبي , الإمارات العربية المتحدة)

الموقع الإلكتروني: https://alhelwl.com/

رقم الهاتف: 00971501418116

الايميل: info@alhelwl.com

مكتب ام بي جي لخدمات الشركات

هي شركة عالمية متخصصة في تقديم خدمات استشارية للشركات ودراسة الجدوي ،و تأسست عام 2002 ويقع مقرها الرئيسي في سنغافورة، ولها فروع في الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى.

عنوان المكتب: (برج المنارة ،الطابق الخامس (P5) ، مكتب 501-502 ،الخليج التجاري ، ص.ب 75952 ، دبي - الامارات العربية المتحدة)

الموقع الإلكتروني: https://www.mbgcorp.com/

رقم الهاتف: 971 4 580 8003

الايميل: uae@mbgcorp.com

في ختام هذه المقال والذي كان يتحدث حول مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة، يتضح أن تلك المكاتب تلعب دورًا حيويًا في تحقيق نجاح المشروعات وضمان استمراريتها في السوق المتنوع والتحديات المتغيرة, وعند اختيار مكتب دراسة الجدوى، يجب على الأفراد والشركات أن يولوا اهتمامًا كبيرًا للاعتماد والجودة، وأن يتأكدوا من توفر خبرة المكتب وكفاءته في تحليل وتقييم مشروعات مختلفة وبفضل  هذه الامور يمكن للمستثمرين الاطمئنان إلى أنهم سيكونون على الطريق الصحيح نحو تحقيق أهدافهم التجارية وتحقيق نجاح مشاريعهم بأقصى إمكاناتها إن اختيار المكتب المعتمد يعتبر استثمارًا في نجاح المشروع وتحقيق التميز في مجال الأعمال اتمني لكم النجاح والتوفيق.

قد يعجبك هذا: 12 مشروع دخله اليومي 1000 جنيه مضمون جدا

قد يعجبك هذا: أكثر من 130 مشروع مربح جدا تستطيع البدء فيه بأقل التكاليف

تعليقات